جزائريّة

ماذا يحدث في مديرية اللواء عبدالقادر بن جلول ؟؟؟

إنهاء مهام العميد كوجيتي رشيد مدير المستشفى العسكري الجهوي بوهران و عدد من كبار المسؤولين في قطاع الصحة العسكرية كشف النقاب عن تجاوزات خطيرة و  مهمة لها علاقة بما حدث العام الماضي لشقيق اللواء الهامل مدير الامن الوطني السابق  العقيد العامل بادارة المستشفى العسكري وهران و المتهم في قضية مخدرات مما استدعى اقالته من المنصب من قبل الفريق قايد صالح و حسب مصدر مطلع من ادارة الصحة العسكرية فان قيادة الاركان قررت اعادة فتح ملف العميد مجاوي المفتش العام بالمديرية الضالع في الموضوع رفقة ابنه المقدم مجاوي سليم رئيس مصلحة المستخدمين بنفس المديرية .

حسب المصدر فان العقيد الهامل المتورط في قضية كوكايين و المقال العام الفارط فبرك ملفا طبيا للخروج من الورطة و تستر عليه العميد مجاوي المفتش العام و ابنه المقدم سليم رئيس المصلحة ارضاءا للواء الهامل الرجل القوي في الامن سابقا .

للعلم فان العميد مجاوي المفتش العام بمديرية الصحة العسكرية له ابنين يعملان معه الاول هو المقدم سليم رئيس مصلحة المستحدمين بنفس المديرية و الاخر برتبة رائد يعمل في قسم المالية بالمستشفى العسكري عين نعجة .

ظاهرة توظيف كبار الضباط لابنائهم في نفس المديرية التي يشرفون عليها و استفاداتهم من امتيازات غير مستحقة مثل الرتبة و التربصات خارج الوطن و السفريات و العلاوات ووو …….. باتت موضه فبعد اللواء بودواور و غيره من كبار الجينرالات ها نحن نكتشف قصة العميد مجاوي في انتظار الجديد ……… قضية للمتابعة .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *