جزائريّة

ماذا يحدث في قطاع الجمارك و لماذا يريدون اخفاء الارشيف … المطلوب تدخل عاجل من اجل انقاذ الارشيف و الاقتصاد الوطني …

مدير عام الجمارك و في اطار سري للغاية يعمد هذه الاثناء الى اخفاء جرائم كبيرة حدثت و تحدث في قطاع الجمارك من خلال تحويل و ابعاد بعض الفاسدين من ضباط و صف ضباط مقربين منه و من بعض رجال المال و الاعمال المهربين المستوردين الكبار .

حسب مصدر مطلع من داخل المديرية العامة للجمارك فان المدير باحميد فاروق شرع في حملة تحويلات لرؤساء مفتشيات الاقسام  لابعاد اي شبهة او متابعة في قادم الايام على اطارات محسوبة عليه من بينهم رئيس مفتشية اقسام الجمارك بمطار هواري بومدين المدعو مصطفى بن طيب الذي ينوي المدير العام تحويله من المطار الى وجهة اخرى خاصة بعدما تكلمنا عنه مرارا و تكرار و قلنا انه هو من يقف وراء تهريب الملايين من العملة الصعبة من قبل اصحاب المال الفاسد .

كذلك ينوي المدير العام باحميد فاروق و بناء على توصيات و اوامر من نصبوه من رجال المال الفاسد ينوي تحويل بوزيد داهية من مفتشية اقسام الصنوبر البحري الى ميناء العاصمة مفتشية اقسام التجارة وتعويضه بالمفتش العميد السيدة مادوني مع تحويل رئيس مفتشية اقسام التجارة لميناء العاصمة الى مدير جهوي بتلمسان المنصب الذي كان شاغرا منذ توقيف شقيق الهامل وتحويل بن سالم ابراهيم من مفتشية اقسام تيبازة الى مفتشية بومرداس و تعيين مكانه المراقب العام الخالدي بتيبازة هذه التحويلات جرت في اطار سري للغاية دون لفت انتباه و لا اعلان .

مفتشية الاقسام بالصنوبر البحري تتبع لها 4 موانئ جافة بالاضافة الى مفتشية اقسام بومرداس تتبع لها حوالي 5 موانئ جافة الموانئ الجافة هذه الموانى هي قواعد مركزية جد حساسة يتحكم فيها رجال المال الفاسد المستوردين المهربين اين تتم الصفقات بعيدا عن الانظار و تحت مراقبة ضباط و صف ضباط و اعوان تم اختيارهم بدقة و عناية فائقة هم تحت تصرف الفاسدين الا من رحم ربك .

بالاضافة الى تنصيب عطلاوي كريم بمفتشية اقسام وهران مكان جبارني توفيق شقيق مستشار وزير العدل بينما تم تحويل جبارني الى مفتشية اقسام البليدة .
حسب المصدر فان العصابة تنوي في قادم الايام و ربما الساعات ارتكاب جريمة حرق ارشيف كبير حتى يتم التغطية على الفضائح و الجرائم المرتكبة في حق الاقتصاد الوطني ……. احذروا احذروا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى