جزائريّة

كريم شرفاوي العضو القيادي في منتدى رجال الاعمال الافسيو يبارك و يتضامن مع الاف المواطنين المشاركين في المسيرات الرافضة للعهدة الخامسة …..

كريم شرفاوي المدير العام لمجموعة سمارت لينك القابضة نائب رئيس منتدى رجال الاعمال FCE و في حوار مع موقع الجيري باتريوتيك اعرب عن تضامنه بل وقوفه و تفاعله مع الأحداث الأخيرة التي رآي فيها كما يقول صورة جميلة للجزائر ، كما يريدها اي جزائري .

و اضاف : يكون الناس سعداء و هم يعيشون هذه اللحظات التي تعبر عن حبهم للوطن و التفاعل بكل روح وطنية فيما بينهم …… انها لحظات تاريخية.

موقف و رآي العضو القيادي في الافسيو يتقاسمه مع العديد من الاعضاء البارزين خاصة عنصر الشباب التواق الى جزائر عصرية يحكمها جيل جديد من النخبة التي تزخر بها البلاد في شتى المجالات .

الملاحظ هو تغير خطاب المنظمات و الهيئات التي كانت الى وقت قريب تحسب على جناح الرئيس المنتهية ولايته خاصة فئة رجال المال و الاعمال و بالخصوص منتدى رجال الاعمال الذي يرآسه على حداد الذي يعيش ايام صعبة نتيجة تخلي حاشية الرئيس عنه خاصة بعد التسريب الصوتي الاخير .

منتدى رجال الاعمال ليس الهيئة او المنظمة الوحيدة التي باركت المسيرات الشعبية الرافضة للعهدة الخامسة و المطالبة باصلاحات واسعة بل هناك منظمات و فيدراليات كثيرة من اهمها منظمة المجاهدين و اتحاد العمال و اتحاد النساء و اتحاد الطلبة و العديد من المنظمات الجماهيرية الرافضة لعهدة خامسة يشارك فيها رئيس غير موجود اصلا .

 

 

Interview – Karim Cherfaoui : «La demande de changement est légitime»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى