جزائريّة

أمر بالقبض ضد رئيس الجمهورية … النائب السابق و المرشح للانتخابات الرئاسية الطاهر الميسوم المدعو سبيسيفيك

تلقت مصالح الامن بولاية المدية دائرة قصر البخاري أمر بالقبض و احضار النائب السابق الطاهر ميسوم المعروف باسم سبيسيفيك و المترشح للانتخابات الرئاسية اين تنقلت فرقة من الدرك الوطنى الى مقر سكنه للبحث عنه لكنها لم تعثر عليه .

النائب سبيسيفيك متواجد في الوقت الحالي بالشرق الجزائري حسب موقع المصدر دي زاد اين يقود حملة لجمع التوقيعات بعد ان انهى جولته في الغرب الجزائري .

للعلم فان النائب السابق الطاهر مسيموم متابع في قضايا كثيرة و يرجح ان العدالة اصدرت امرا بالقبض عليه و هو ما يفسر تنقل مصالح الدرك الى مقر سكنه لتطبيق الامر القضائي .

السؤال : لماذا اختارت السلطة القضائية هذا التوقيت لتطبيق احكامها القضائية و هل استنفذت كل الطرق القانونية العادية لتصل الى اصدار امر بالقبض ؟؟؟ و هل يعلم القاضي الذي اصدر الامر ان النائب السابق مترشح للانتخابات الرئاسية ام لا ؟؟؟

 

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “أمر بالقبض ضد رئيس الجمهورية … النائب السابق و المرشح للانتخابات الرئاسية الطاهر الميسوم المدعو سبيسيفيك”

  1. أمر بالقبض على سبيسيفيك و منع نكاز و غاني من الترشح بسبب الجنسية و المترشحون الباقون بهاليل و النهاية معروفة مسبقا فوز فخاخته بنسبة 99.99بالمئة ههههههههه.الحمد لله اني اثبت و اكدت قناعتي بأن هذا الشعب لم لقم لا بثورة و لا هم يحزنون و ان فرنسا تخلصت من مستعمرتها التي كانت تكلفها اكثر من فائتها مثلما حصل بين بريطانيا و الهند ليس الا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *