جزائريّةنشرة الأسرار

لماذا يتستر بختي السعيد على جريمة السرقة بالمركز و أين هو تقرير الدرك الوطني ؟؟؟

جريمة سرقة تعرض لها مكتب  مساعد مدير مركز المعالجة بمياه البحر سيدي فرج بطلها المدعو صحيري رضوان عون امن يقال انه عضو بالمجلس الشعبي البلدي لبلدية سطاوالي اين اقدم المتهم على تحطيم خزنة المدير المساعد و سرقة   أغراض ثمينة نسيها زبائن المركز في وقت سابق او ضاعت منهم و لا يعلمون مصيرها لحد الساعة .

فيها حلي ، مصوغات ، هواتف نقالة و ساعات غالية الثمن .

و حسب مصدر فلاش ديسك فان المدعو شيبة مخلوف الاطار السابق بالمركز كان قد اقترح على المدير بختي السعيد تسليم هذه الاغراض الثمينة للخزينة العمومية أو لمصالح الامن و العدالة لكن بختي رفض المقترح .

للتذكير المدعو صحيري رضوان معروف عنه قبل التحاقه بالمركز تورطه في سرقات عديدة متابع من اجلها قضائيا و كان حسب المصدر قد طرد بسببها من العمل لكنه عاد الى بوساطة .

مصالح الدرك الوطني سيدي فرج و فور اخطارها بالامر قامت بمعاينة المكتب و الخزنة اين فتحت تحقيقا امنيا في الموضوع رفعت البصمات و اعدت التقرير الذي يجهل مصيره لحد الساعة .

السؤال : أين وصل التحقيق و لماذا يتستر مدير المركز بختي السعيد عن هذه الجريمة النكراء و عن تجاوزات هذا العون بالذات ؟؟؟

  • هل للامر علاقته برئيس المجلس البلدي لبلدية سطوالي المدعو التوفيق ؟؟؟ أم لسبب أخر ؟؟؟

– من يقف وراء طرد المهندس ابراهيم بن كحلة المكلف بالاعلام الألي و ما السبب الحقيقي وراء طرده ؟؟؟

-هل بسبب رفضه قبول فواتير مضخمة للأجهزة المخصصة من الحواسيب الصينية الصنع من عند صديق بختي و التي قدرت  بالملايير و ما دخل رئيسة المشروع السيدة نسيمة ل التي طالبت باقالة المهندس المعروف بأخلاقة و كفاءته ؟؟؟

  • ما السر وراء عزل السيدة سهام ح و تجريدها من الحاسوب الشخصي و تكليف قريبة الوزير بن مسعود أ بملف التسويق و الأتصال رغم أنها لا تفقه في ذلك شيئ بحكم بحكم تخصصها في الكيمياء ؟؟؟

في انتظار كشف الحقيقة و فضح المجرمين و تدخل الوزارة المعنية و مفتشية العمل و مصالح الامن فلاش ديسك يتابع الموضوع باهتمام و يسلط الضوء عن المركز الى ان يتم وضع حد لهذا التسيب و الاهمال و تبذير المال العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *