جزائريّةنشرة الأسرار

قائد الاركان نائب وزير الدفاع يجفف منابع اللواء غديري بوزارة الدفاع مديرية المستخدمين و يضرب بيد من حديد … كيف ؟؟؟متى ؟؟؟و لماذا ؟؟؟

علم فلاش ديسك من مصدر مطلع بديوان وزارة الدفاع ان قائد الاركان نائب وزير الدفاع الفريق احمد قايد صالح احال على التقاعد عدد من العقداء العاملين بمديرية المستخدمين و المحسوبين على اللواء علي غديري المدير السابق بوزارة الدفاع من بينهم المدير الجهوي للمستخدمين بالناحية العسكرية الخامسة قسنطينة بعد ان رفعت مصالح الامن العسكري تقارير ضدهم تفيد انهم على اتصال مع اللواء المتقاعد و لهم علاقة طيبة به كما امر الفريق قايد صالح بسجن المقدم رئيس مكتب الضباط بمديرية المستخدمين في انتظار اتخاذ القرار النهائي بخصوصه بعد ان رفعت مصالح الامن تقريرا اسودا ضده مفاده ان المقدم على اتصال دائم باللواء عدد باقي الضباط المحالين على التقاعد و الذين يتواصلون مع رئيسهم السابق في المناسبات فقط .

السؤال الذي يطرح نفسه و بقوة : هل اللواء علي غديري بات يشكل خطرا على مصالح الدولة و مجرد التواصل معه يعتبر خيانة و جريمة يعاقب عليها القانون العسكري ؟؟؟

هل اللواء غديري اصبح ضابطا متقاعدا غير مرغوب فيه و بالتالي تجنب الاحتكاك به و الاقتراب منه ؟؟؟

هل يوجد قانون يمنع الضباط و صف الضباط من التواصل بالضباط المتقاعدين خاصة رؤسائهم السابقون ؟؟؟

في الاخير : هل يستطيع الفريق قايد صالح ان يضع قائمة الضباط المتقاعدين المغضوب عليهم حتى يعرف الضباط الشباب كيف يتعاملون و يتصرفون مع اعداء الوطن في اعتقاد قيادة الاركان و سلطة الامر الواقع ؟؟؟

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “قائد الاركان نائب وزير الدفاع يجفف منابع اللواء غديري بوزارة الدفاع مديرية المستخدمين و يضرب بيد من حديد … كيف ؟؟؟متى ؟؟؟و لماذا ؟؟؟”

  1. لربما قائد الاركان القايد صالح سوف يقطع الطريق علي ترشيح علي غديري وعرقلته بتعين رئيس المجلس الدستوري الجديد ** طيب لوح** لي هو صديق ومقرب من قائد الاركان كما فعلو ا مع نكاز من قبل ولربما هذا مهم جدا لتفادي مصالح الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق