جزائريّةقضايا وملفات

مازال في الجلفة شرفاء أحرار يعرفون قيمة الشرف و الكرامة … أما أنت يا رئيس الدائرة فأيامك معدودة مثلما حدث مع ابن بلدتك الوالي قنفاف لانكما لا تعرفان قيمة الاحرار الذين أكرموكم فأهنتموهم و ركبتم ظهروهم …

رئيس دائرة عين وسارة و بعد تلقى صفعة مدوية من قبل احرار و شرفاء ولاية الجلفة ككل و ليس فقط سكان عين وسارة او مسعد الذين اهانهم بكلام ساقط جارج و مشين يمس شرف و كرامة اولاد نايل ككل و ليس فقط سكان مسعد قلت بعد ان تلقى صفعة في انتظار معاقبته في قادم الايام حسب مصادر مطلعة من وزارة الداخلية علما وانه سبق و عوقب عندما كان رئيس دائرة في ولاية باتنة .

رئيس الدائرة و بعد ان حضر حفل عشاء في بيت احد اعيان مدينة عين وسارة توجه بكلام كله عتاب و لوم لمجموعة من الشباب قائلا كيف و انتم الشباب المثقف الواعي تسمحون للمدعو بن سديرة السعيد المقيم خارج الوطن و الذي تحركه ايادي اجنبية و يسعى الى تخريب البلاد و زرع الفتنة و البلبلة كي تسمعون له و تتآثرون بكلامه و تنتفضون .

نسي هذا المسؤول الفاسد ان بن سديرة ابن المنطقة و يضره ما يضر اهله و ابناء عشيرته يعتز و يفتخر انه منهم مثلما يعتز هذا المسؤول انه من منطقة احرار .

مادام هناك شباب احرار شرفاء نستطيع القول ان الجلفة كمازالت بخير في انتظار تحرك نواب المجلس الشعبي الوطني و نواب المجلس الشعبي الولائي لتوجيه مساءلات لكل من والي الولاية و وزير الداخلية و حتى الوزير الاول لان التصريح الخطير الذي تلفظ به رئيس الدائرة لا يقل اهانة شتم سب و قذف من اهانة والي الولاية السابق الذي عوقب عن فعلته و انهيت مهامه .

المطلوب تحرك شعبي واسع حتى يكون هذا المسؤول عبرة لكل من يتطاول على سكان اي منطقة من مناطق وطننا العزيز و ليس فقط سكان ولاية الجلفة او خنشلة .

في الاخير نحذر اي مسؤول اداري او امني ان يمس شعرة من هؤلاء الشرفاء الاحرار واي تصرف طائش سيزيد الطين بلة و يوسع احتجاجنا و غضبنا الذي سيقود الى ما لا تحمد عقباه تزامنا و الاستحقاق الانتخابي المهم ….. قد اعذر من انذر .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *