جزائريّة

مدير مركز سيدي فرج بختي السعيد تحت المجهر مادام يمارس الظلم الحقرة الفساد و التعسف …

ليلة الخميس الماضي تعرض مكتب مدير الموارد البشرية لمركز المعالجة بمياه البحر سيدي فرج الى عملية مداهمة و تفتيش بعد تكسير الباب من طرف أعوان الامن تحت مسؤولية المدعو عنتر ميلود الذي تلقى أمرا من مدير المركز بختي السعيد الذي بات يشك في مدير الموارد انه هو مصدر فلاش ديسك .

مدير المركز بختي السعيد فقد الثقة في كل المحيطين به فبعد ان قام بتسريح عدد من الموظفين و ابعاد مساعدته الخاصة المكلفة بالاعلام جاء الدور على مدير الموارد البشرية اين امر مسؤول الامن بتفتيش مكتبه و البحث عن اي دليل يدينه لكنهم فشلوا في ايجاد اي دليل لان الشخص بريئ و لا علاقة له بسلسلة التسريبات المتواصلة و حتى يفهم السيد بختي ان مكتبه و حتى بيته تحت مراقبة فلاش ديسك نضع امامه صورة بيته من الخارج و في حال تعنته سننشر صور غرفة نومه و قاعة الجلوس و حتى المطبخ .

لجنة التفتيش توصلت الى نتائج خطيرة سيتم الاعلان عنها في قادم الايام حسب مصادر مطلعة من وزارة السياحة التي تلقت ضغوطات من جهات نافذة لاجل غلق الملف و محاولة تسريح المدير بختي دون خلق بلبلة لكن عمال المركز يطالبون بفتح تحقيق و محاسبة كل من اساء تسيير مشاريع المركز و تبديد اموال عمومية و اختلاس ملايير دون وجه حق .

في انتظار رد الجهات الوصية فلاش ديسك يتابع ملف مركز سيدي فرج باهتمام بالغ و يعدكم بنشر ملف لا يقل خطورة عن سابقيه ….. ترقبوا الجديد سهرة الليلة .

ملاحظة : ليكن في علمه يا بختي السعيد ان فلاش ديسك يضع كل املاكك تحت المجهر و ليست هذه الفيلا فقط بل كذلك الفيلا الجديدة في طور الانجاز ببرج البحري و الشقتين الفاخرتين في سطاوالي و المحلات التجارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *