جزائريّة

خطير ة جدا : مدير موقع فلاش ديسك السعيد بن سديرة يبتز متهم في قضية رضا سيتي 16…

السعيد بن سديرة و بعد ان وصله ملف الطفل المدعو وليد بلازمي المعروف في الوسط الفني و المتهم بنقل اموال الى تخمارت مسقط رآس الديوث امير بوخرص يتلقاها من قبل المطرب رضا حميميد المعروف باسم رضا سيتي 16 .

بعد ان تلقينا ملف الطفل اتصل بن سديرة بالطفل و طلب منه تزويده ببعض المعلومات حول المبالغ التي نقلها و مصدر هذه الاموال مقابل عدم نشر فضيحته لاننا نعتبر انه مجرد ناقل للكفر وليس بكافر .

اثناء المكالمة التي استغرت حوالي عشر دقائق تعهد الطفل بتقديم كل المعلومات بعد ان يتصل بشركاءه لكنه لم يفي بوعده بل اختفى نهائيا بعد القاء القبض على رضا سيتي 16 و من معه و حرصا منا على عدم التعرض للطفل باي شر و اي سوء لم ننشر قصته و اكتفينا بمتابعة القضية من بعيد لكن و بما ان الطفل قد سرب جزء من المحادثة و ليست كل المكالمة ليس امامنا الا نشر الحكاية كما هي مع نشر صور السيارة التي كان يتنقل بها الى تخمارت .

في بداية الامر كان يتنقل بسيارة كيا بيضاء ترقيم 22016-112-16

ثم اصبح يستعمل سيارة سامبول ترقيم 047850-118-16

و امام هذا الوضع نتحدى هذا الطفل و من نشر جزء من المحادثة ان ينشر كل المكالمة او يآتي بدليل يثبت من خلال انه تعرض لاي ابتزاز او مساومة عدا ما ذكرنا في هذا المقال .

الصور تبين علاقة الطفل ببعض المتهمين المتابعين حاليا و المسجونيين على ذمة التحقيق و هو طرف فاعل في القضية و شاهد اساسي بات من الضروري استدعاءه ليدلي بشهادته امام العدالة .

نتحدى اي جهة و اي شخص يثبت و لو تلميحا ان السعيد بن سديرة مدير موقع فلاش ديسك ابتز او ساوم او ضغط على اي شخص مقابل نشر او عدم نشر موضوع او خبر او قضية .

من حقنا استعمال كل الاساليب الشرعية بما فيها الاغراء للوصول الى الخبر و هذا ما فعلناه مع هذا الطفل مع حرصنا على احترام كلمتنا و وعدنا حين نعد .

و عدنا الطفل بعدم نشر قصته و عدم ذكر اسمه بالرغم من انه لم يقدم لنا اي معلومات طلبناها منه لكن وبما انه اقدم على نشر جزء من المحادثة التي يدير من خلالها تشويه صورتها فانه من حقنا بل من واجبنا وضع النقاط على الحروف .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *