قضايا وملفات

ابناء الجينرالات و نساءهم وراء القضبان بعد سجن الاباء …

علم فلاش ديسك من مصادر مطلعة ان القيادة السياسية قررت وضع ابناء و نساء الجينرلات الخمسة المسجونيين على ذمة التحقيق بالسجن العسكري بالبليدة منذ اسابيع وضعهم في السجن خلال الايام القليلة القادمة .

وحسب مصدر مطلع فان القيادة السياسية و العسكرية قررت منع افراد اسر الجينرلات المعنيين من السفر او مغادرة مقرات سكناهم في انتظار استدعائهم خلال ايام على اكثر تقدير نهاية الاسبوع القادم من المرجح الخميس القادم استدعائهم للتحقيق من قبل قاضي برتبة رئيس محكمة .

من المرتقب استدعاء افراد عائلات الجينرالات ابناءهم و نساءهم قبل يوم الخميس القادم للتحقيق معهم في الغرفة السابعة بمحكمة عبان رمضان من قبل رئيس محكمة بتهم فساد على خلفية سجن اباءهم .

و حسب المصدر فان القاضي المكلف بالتحقيق معهم هو رئيس محكمة و ليس قاضي تحقيق عادي لان الامر يتعلق بقضية تحقيق تخص كل التراب الوطني و ليس محل اختصاص قاضي تحقيق عادي بمحكمة عبان رمضان و من المرحج حسب المصدر وضع جميع المتهمين رهن الحبس الاحياطي على ذمة التحقيق و هو قرار سياسي و ليس قضائي يراد من خلال اعطاء انطباع ان السلطة جادة في محاربة الفساد ليبقى السؤال الاهم الذي طرحناه و نطرحه دائما :

  • هل هؤلاء الجينرالات و افراد اسرهم فقط هم الفاسدين ام هناك عشرات الجينرالات هم اكثر فساد من هؤلاء و لم يتم التحقيق معهم ؟؟؟
  • هل القضية قضية محاربة فساد فعلا ام هي قضية تصفية حسابات سياسية ضيقة ؟؟؟ كيف و لماذا ؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *