جزائريّة

اقالة العميد اوقاسي مدير مكتب بالمشآت العسكرية بقيادة الاركان DOL .

علم فلاش ديسك ان الفريق قايد صالح قائد الاركان نائب وزير الدفاع اصدر قبل اقلاعه الى بشار قرار اقالة العميد اوقاسي السعيد مدير مكتب المنشآت العسكرية بقيادة الاركان .

العميد اوقاسي السعيد مدير مكتب DOL خلف العميد حساين احمد في المنصب عندما كان برتبتة عقيد و تم ترقيته الى منصب عميد جينرال السنة الماضية ليتم اقالته اليوم .

حسب المصدر فان اسباب اقالة العميد اوقاسي السعيد مرتبطة بملف فساد يخص الصفقات المبرمة ما بين مصالح وزارة الدفاع و شركة بن حمادي كوندور و المتورط فيها بشكل اساسي العميد شريط نورالدين المقال قبل اسابيع و هي القضية التي انفرد فلاش ديسك قبل شهر بمعالجتها .

على خلفية نشر الملف بموقع فلاش ديسك امر الفريق قايد صالح بفتح تحقيق في الموضوع  افضى الى نتائج رهيبة عجلت باقالة عدد كبير من المسؤولين في قطاع المنشآت العسكرية و مازال التحقيق متواصل من قبل فرقة مختصة في انتظار تقديم الملف للعدالة العسكرية في قادم الاسابيع حسب المصدر .

العميد اوقاسي السعيد مهندس معماري عمل في بداية مشواره بمديرية المشاريع بالناحية العسكرية الثالثة لينتقل الى قيادة القوات الجوية كمسؤول منشآت عسكرية ليستقر في قيادة الاركان بمكتب المنشآت العسكرية DOL .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *