قضايا وملفات

مركز التحري يغطي على فساد الجينرالات عوض الكشف عنها … كيف و لماذا ؟؟؟

فلاش ديسك يحقق ...

سكومي هو اسم شركة منتجة تساهم في رفع ميزانية الدولة في ماليزيا مقرها مدينة سلاغور و مسيرها العالم و الخبير الدولي شاه حكيم زين هي شركة عامة تساهم في تطوير البلد و تدر ملايير الدولارات نتيجة السياسة الحكيمة .
في المقابل :
سكومي هو اسم مركز امني في الجزائر مقره بلدية بن عكنون ومسيره الجينرال كمال مركز يساهم في استنزاف المال العام و يكلف الدولة ميزانية اضافية رهيبة دون تقديم فوائد تذكر .
كيف ولماذا ؟؟؟

فلاش ديسك قرر اختراق اسوار المركز و التحقيق في نشاط علاقات و تسيير مسؤوله الاول الجينرال بلميلود عثمان المدعو كمال.
من المفترض ان اهم و ابرز مهام المركز هي التحري البحث و التحقيق في نشاط المديريات و المصالح التابعة لمؤسسة الجيش و مراقبة نشاط قادتها و التحري وراء الصفقات و العقود التي يبرمها هؤلاء المسؤولين الكبار في الداخل و الخارج لكن و للاسف نجد ان نشاط المركز و مسؤوله الاول العميد كمال منحصرة في مراقبة الجنود و صف الضباط و في امور اقل ما يقال عنها انها تافهة .
لماذا لا يحقق مركز العميد كمال في نشاط مديرية المالية بوزارة الدفاع و مسؤولها السابق اللواء بوجمعة بودواور وصفقات الملايير المشبوهة ؟؟؟
لماذا لا يراقب و يحقق مركز العميد كمال في نشاط مديرية معتمدية الجيش و مسؤولها اللواء حاجي زرهوني و صفقات الملايير المشبوهة ؟؟؟
لماذا لا يراقب و يحقق مركز العميد كمال في نشاط و صفقات مديرية الشؤون الاجتماعية و مسؤولها الاول اللواء دحماني زروق و صفقات الملايير ؟؟؟
لماذا لا يحقق مركز العميد كمال في نشاط مديرية المشاريع بوزارة الدفاع و مسؤولها السابق اللواء شريط نوالدين و صفقات الملايير؟؟؟
لماذا لا يحقق مركز العميد كمال في نشاط  مديرية الصناعات العسكرية و مسؤولها الاول اللواء رشيد شواكي و صفقات الملايير؟؟؟
لماذا لا يحقق مركز العميد كمال في نشاط المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع و مسؤولها الاول اللواء علي عكروم و صفقات الملايير؟؟؟
فلاش ديسك و من خلال مراسليه في النقاط الحساسة بما فيها مركز بن عكنون سيسلط الضوء على نشاط المصلحة المركزية العملياتية العسكرية للتحري SCOMI و مسؤولها الاول الجينرال بلميلود عثمان الدعو كمال كانيش ……. ترقبوا الجديد في اي لحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *