قضايا وملفات

من يقف وراء تعيين الشيكر شيكورا عاما للوكالة الوطنية للنشر والاشهار ؟؟؟

كيف متى لماذا ومن يقف وراء تعيين وتنصيب الشيكر مديرا عاما للوكالة الوطنية للنشر والاشهار ؟؟؟

امين الشيكر صحفي سابق بيومية لاتريبين مناضل سابق في حزب التجمع من اجل الثقافة والديمقراطية عمل بجرائد عديدة تربطه علاقة عائلية بمراد مدلسي رئيس المجلس الدستوري من جهة والدته ساعدته زوجته السابقة السيدة نعيمة بطال خلفاوي في الوصول الى محيط عبدالمالك سلال خلال الحملة الانتخابية 2014 ليتم تعيينه مسؤول الاعلام بمكتب الوزير الاول سلال خلال هذه الفترة اصيبت زوجته بمرض عضال سافرت خلالها الى باريس للعلاج من المرض الخبيث لتستغل صديقتها الصحفية نعيمة اكوش المدعوة ناريما الفرصة متناسية علاقتها بالضحية ام لاربعة بنات يتامى و تتقرب من زميلها السابق امين الشيكر لتصبح فيما بعد زوجته و تآسس معه جريدة ( Le reporter ) و تستفيد في ظرف قياسي من مقر بدار الصحافة هذا المقر كان مكتب مؤسسة الزميل احميدة عياشي نزع منه ليسلم لناريما نعيمة .

نعيمة اكوش اخت زوجة كاشا المدير العام لوكالة الابناء الجزائرية حاليا عملت في جريدة ( journal le Siecle ) كسكرتيرة للمديرالسيد لوبار محمد مؤسس الجريدة عام 1999 و التي توقفت عن الصدور فيما بعد .
كما عملت نعيمة في مؤسسة الاعلان و الدعاية لصاحبتها السيدة الطاوس عمير زوجة خير الدين عمير مدير يومية لاتريبين و منها اسست جريدتها ( Le reporter ) التي استحذوت على سوق الاشهار .
تقيم السيدة اكوش زوجة المدير العام الجديد للوكالة الوطنية للنشر والاشهار في اقامة الدولة موريتي تربطها علاقات متينة بكبار الجينرالات و صناع القرار الذين يقفون وراء تعيين وتنصيب امين الشيكر شيكورا عاما على رآس البقرة الحلوب في قطاع الاعلام والاتصال .

هل يلتفت المحققون لهذا المنجم هذا الغار هذا البعبع الذي يرعب كل ملاك وسائل الاعلام الجزائرية صحفيين تقنيين و مدراء لانه مصدر رزقهم و اي حديث عنه يعني قطع الزرق .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *